الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حفل غنائي لراغب علامة الليلة في أمريكا

 

يحيى النجم راغب علامة، اليوم السبت، سادس حفلات جولته الغنائية في أمريكا، بولاية كاليفورنيا، وذلك بعد تألقه في حفله الأول في نيويورك، والثاني في دنفر، والثالث في كليفلاند، والرابع في ميامي، والخامس بمدينة بوسطن.

وطرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان “التقيل تقيل” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى.

وحقق النجم راغب علامة، نجاحًا مؤخرًا من خلال طرح أغنية “في كتير حلوين” التي طرحها باللهجة المصرية، وهى من كلمات عصام شعبان، والحان عبد سليم، وتوزيع حمدى المهيري.

أخبار ذات صلة

مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة

ابنة عبلة كامل تحتفل بعيد ميلادها

نجوى كرم تستعد لحفل غنائي في المغرب

أحمد حلمي يتبرع بدبلة “عسل أسود” بمزاد خيري في سيدني لصالح مؤسسة راعي مصر

عباس أبو الحسن فى أول تعليق له عن حادث دهس سيدتين: شطر روحي نصفين

جولة غنائية لكاظم الساهر .. تفاصيل

عائشة بن أحمد ضيفة “معكم” مع مني الشاذلي

الأعلى للثقافة يُعلن القوائم القصيرة للمرشحين لجوائز الدولة لعام 2024

آخر الأخبار
توقيع يوقعان بروتوكول بين التخطيط ومجلس القضاء الأعلى .. تفاصيل المالية: الاقتصادات العربية تتحمل تحديات ضخمة للتوترات الجيوسياسية الدولية والإقليمية وزارة الهجرة تطلق رابط تسجيل للطلاب المصريين في قيرغيزستان وزير التنمية : طرح تشغيل عدد من مصانع تدوير المخلفات لشركات القطاع الخاص ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع إي اف چي القابضة تنجح في تحقيق نتائج متميزة خلال الربع الأول من عام 2024 الأعلى في التاريخ.. السياحة تحقق إيرادات قياسية خلال الأربع أشهر الأولى من 2024 118.3 مليون جنيه أرباح أودن للاستثمارات خلال 9 أشهر مؤتمر caisec للأمن السيبراني يعلن عن شراكته مع المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال EFG Holding Achieves Outstanding Results in the First Quarter of 2024 and Unveils a Robust Share Buy... مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة السيسي يصدر قرارين جمهوريين السعودية تعلن ايقاف تصاريح العمرة ومنع دخول مكة لحاملي تأشيرات الزيارة هالة السعيد تبحث مع محمود محي الدين تطورات الدورة الثالثة من المبادرة الخضراء الذكية حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات قرار حاسم من البنك المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة خلال ساعات الإحصاء: السيارات العاملة بالبنزين والغاز الطبيعى تتجاوز 162 ألف سيارة بنهاية 2023 ابنة عبلة كامل تحتفل بعيد ميلادها شركة BYD الصينية تستعد لإطلاق أرخص سيارة كهربائية في أوروبا سيارة مازيراتي GT2 تفوز بالمركز الثاني في بطولة فاناتيك الأوروبية