الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مانشستر يونايتد يواجه برينتفورد الليلة بالدوري الإنجليزي

 

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، في اللقاء الذى يجمعهما على ملعب “جي تك كوميونيتي” ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

 

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بعد الفوز في 15 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 11 مباراة.

 

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 17 مباراة.

 

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز للوصول إلى المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، في المقابل يطمح برينتفورد لتحسين مركزه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يواجه فالنسيا الليلة في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

سامسون أكينولا يضيف هدف الزمالك الثانى فى شباك دريمز الغاني

الزمالك يعلن عن توفير تذاكر مجانية للجالية المصرية فى غانا قبل مباراة دريمز

أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية

آخر الأخبار
وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم "جوازة توكسيك" حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة أسعار هيونداي أكسنت RB بعد التخفيض سعر هافال H6 موديل 2024 هاتف Infinix GT 20 Pro بإمكانيات خارقة لمحبي الألعاب انطلاق ساعات Galaxy Watch7 ياسمين عبدالعزيز ضيفة صاحبة السعادة موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا برشلونة يواجه فالنسيا الليلة في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الإثنين طرق طبيعية للتخلص من الأرق الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية