الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أحمد فتحي يشارك في فيلم أسود ملون

 

يشارك الفنان أحمد فتحى في منافسات موسم عيد الفطر السينمائى 2024 بفيلم أسود ملون الذى انطلق في دور العرض يوم الأربعاء الماضي، ويجسد فتحى خلال أحداث العمل شخصية تاجر خردة يقع في حب ميس حمدان التي تظهر بشخصية ملكة فرعونية، وذلك في إطار فانتازى لايت كوميدى.

 

فيلم أسود ملون بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان. وضيوف الشرف: محمود حافظ، ومنة عرفة، وإبرام سمير، وصبا الرافعي، وريهام محيي الدين. ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

 

تدور أحداث فيلم أسود ملون في إطار كوميدي رومانسي فانتازي؛ حيث يتناول علاقات الحب بين الرجل والمرأة، وكيف أن كل واحد منا لديه فكرة خاطئة في ذهنه لابد أن يتخلص منها لكي يستمتع بالحب، وذلك من خلال منظِّمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وهناك تتعرف على حالات مشابهة لحالتها.

أخبار ذات صلة

أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز

محسن جابر: “تملى معاك” أغنية القرن

بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو)

تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم “جوازة توكسيك”

ياسمين عبدالعزيز ضيفة صاحبة السعادة

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار

فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

آخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز الشباب رئيس اقتصادية قناة السويس يستقبل سفيرة سويسرا ووفد اليونيدو لمناقشة برنامج المناطق الصناعية الصديقة ... بلتون للاستثمار القابضة تطلق منصة لحلول تمويلية بقيمة 100 مليون دولار عمومية بلتون تقرر الحصول على قرض مساند من المساهم الرئيسي "شيميرا الإماراتية" يزور مركزًا لعلاج السرطان.. ملك بريطانيا يستأنف اليوم مهامه العامة حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر أحمد السقا يوجه رسالة إلى كريم عبد العزيز أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر سعر السيارة إم جي 7 فيفو تطلق Vivo Y18e صديق الميزانية خطوات لعلاج الهالات السوداء ريهام عبد الغفور تبكي خلال تكريم والدها الراحل أشرف عبد الغفور ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء أسعار الريال القطري في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء