الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الخليج يواجه التعاون اليوم في الدورى السعودى

 

يحل نادى الخليج المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد شريف، ضيفاً على نظيره التعاون مساء اليوم الخميس، فى إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدورى السعودى للموسم الكروى الحالى 2023-2024.

 

يستقبل ملعب نادى التعاون الجديد مواجهة التعاون ضد الخليج فى تمام الساعة  الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

 

التعاون ضد الخليج

يحتل نادي التعاون المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة بالتساوي مع الاتحاد صاحب المركز الرابع، والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، حيث جمعها التعاون من 27 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل في 8 وخسر في 6 لقاءات.

 

فيما يتواجد نادي الخليج في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعها من 27 مباراة، حيث انتصر في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء.

 

ويسعى نادي التعاون، صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز بهذه المباراة من أجل العودة إلي المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

أخبار ذات صلة

باريس سان جيرمان الفرنسي يتحدى بوروسيا دورتموند الألماني

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري

غدأ.. تتويج نيوز يحتفي بنجوم الرياضية المصرية والعربية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي

موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى في نهائى دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع محضري استلام الأرض لتنفيذ مشروعين لإنتاج الكهرباء من طاقة الرياح بسوها... وزيرة البيئة تبحث مع وفد الآتحاد الأوروبي تطوير السياسات المحفزة للاقتصاد الأخضر استعدادات السكك الحديدية بشأن رحلات المصيف لـ الإسكندرية ومطروح وزيرة الثقافة في زيارة لبيت العود العربي في أبو ظبي لتعزيز التعاون وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتربية والتعليم يجتمعان لبحث تطوير المنظومة التعليمية وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها الدكتور محمد فريد والدكتورة مايا مرسي يشهدان توقيع مذكرة تفاهم بين القومي للمرأة وبرنامج التمكين الا... شريف الجبلي يفوز بانتخابات مجلس أعمال الكوميسا المنعقد بزامبيا السيدة انتصار السيسي تهنئ العمال بعيدهم الجامعات التكنولوجية توفر تدريبات ميدانية في الشركات والمصانع حفل غنائي لأصالة ونجوى كرم في ألمانيا انطلاق فيلم "السرب" فى دور العرض السينمائية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس اليوم باريس سان جيرمان الفرنسي يتحدى بوروسيا دورتموند الألماني موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأربعاء