الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا

يخوض فريق الأهلى فى الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة مرانه الأخير استعداداً لمواجهة مازيمبى بملعب الأخير، المقرر لها نفس التوقيت غداً في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويضع مارسيل كولر المدير الفني خلال مران اليوم الخطة المناسبة للمباراة المرتقبة التي يتطلع فيها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل مهمته في مباراة العودة التي ستُقام في التاسعة من مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة.

 

ويعقد كولر محاضرة فيديو مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم من أجل الحديث عن عدة أمور تتعلق بأداء الفريق خلال الفترة الماضية بهدف بعض الأخطاء، التي وقع فيها اللاعبون في مقدمتها، الأخطاء الدفاعية وغياب التركيز في الدقائق الأخيرة الأمر الذي تسبب في اهتزاز مرمى الفريق بأكثر من هدف في الدقائق واللحظات الأخيرة.

 

وحسب مصادر فى الأهلى فإن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى ينوى إجراء تغييرات فى تشكيل الفريق خلال مباراة مازيمبى، حيث يدرس عدم الدفع بالفرنسى أنتونى موديست مهاجم الفريق أساسياً فى المباراة بسبب سوء مستواه الفترة الماضية وآخرها مباراة الزمالك بالدورى التى فاز فيها الأبيض بهدفين لهدف.

 

ويفاضل كولر بين محمود عبد المنعم كهربا ووسام أبو على للدفع بأحدهما أساسياً أمام مازيمبى، وإن كانت سوء أرضية ملعب بطل الكونغو تُقلل من فرص مشاركة وسام أساسياً خوفاً من تعرضه لإصابة فى الركبة، وسيحسم المدرب السويسرى المهاجم الأساسى للفريق خلال مران الغد.

 

ويتطلع المدرب السويسرى لتجهيز لاعبيه جيداً لمباراة الذهاب من أجل تحقيق نتيجة جيدة تُسهّل من مهمة الفريق فى مباراة الإياب بالقاهرة المقرر لها التاسعة من مساء يوم 26 أبريل الجاري.

أخبار ذات صلة

مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات

فيتنس فيرست يتيح مستوى جديدًا من اللياقة ويطلق برنامجًا متميزًا

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

800 رياضي يتنافسون على 9 بطاقات لـ “مستر أولمبيا” في “دبي برو”

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج