الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الفنانة المغربية ”إينيز” تكشف عن أغنيتها الجديدة ”ماشي عادي”

 

 

طرحت الفنانة المغربية”Inez”، بالتعاون مع Avalon Music، أحدث أغانيها وهي عبارة عن “سنجل” جديد باللهجة المغربية تحت عنوان “ماشي عادي”، حصريا عبر موقع “يوتيوب”، وجميع منصات الأغاني والمتاجر الإلكترونية العالمية.

وتعود ”إنيز” للون الغنائي الرومانسي الراقص من خلال أغنية ”ماشي عادي”، التي تحمل لمسة شبابية وموسيقى حيوية بإيقاعات عصرية، كما تم إختيار الكلمات بعناية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من المستمعين، الذين تدعهم إينيز عبر جديدها لاحتضان سحر الحب والاحتفال باللحظات الاستثنائية في الحياة.

“ماشي عادي” من كتابة إينيز بمشاركة أيوب توت، وتحكي كلماتها قصة عاطفية عن الحب والشغف بالشريك، وتتناول مشاعر الشوق والحنين إلى لقاء المحبوب، وتعبر عن الأمل في تحقيق الأماني والأحلام معه، وتركز على رغبتها في بناء علاقة متينة ومستقرة.

تتميز الأغنية بالرومنسية والعذوبة في التعبير عن احاسيس العميقة والمرهفة تجاه الحبيب، وعن رغبتها في الارتقاء بالعلاقة إلى مستوى جديد من الثبات والتفاهم المتبادل.

وحمل الفيديو كليب توقيع المخرج المغربي ”سوفايس”، وتم تصويره بمدينة أكادير، ويعكس بصورة بصرية احتفالا بالتراث المغربي بشكل ملفت، حيث تبرز الألوان الزاهية والمناظر الطبيعية الخلابة لتعكس جمال وثقافة المملكة، كما أن إينيز تنقل من خلال مشاهد الفيديو كليب ثقافتها الاصيلة النابضة بالحياة التي جسدتها في كل مشهد في الفيديو كليب، فضلا عن الأجواء الإيجابية التي خلقتها إينيز والتي ترمز لفرحة الحياة التي تستمدها من قصة حبها.

الجدير بالذكر أن أغنية ” ماشي عادي” التي طرحت، هي ثالث أغنية منفردة ل ”إينيز ” منذ انضمامها ل Avalon Music بعد أغنيتي ”أنا ليك’‘ و”حبي أنا”.

أخبار ذات صلة

آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان

نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

آخر الأخبار
السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول وزير الخارجية يشارك في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء وزير الصحة يبحث مع ممثلي جمعية المعلومات الدوائية "DIA" سبل التعاون في تطوير قطاع الصناعات الدوائية مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي»