الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب

 

شوق الفنان أحمد السقا جمهوره بموعد عرض فيلمه الجديد والذي يحمل اسم «السرب» وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”.

 

ونشر السقا مقطع فيديو جديد من البرومو التشويقي للسرب، وعلق كاتباً: “توكلنا على الله.. باقي ٥ أيام فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.. دم المصريين خط أحمر”.

من ناحية أخرى يستعد الفنان أحمد السقا لعرض فيلمة الجديد والذي يحمل اسم «السرب»، نشر أحمد السقا البوستر الرسمي لفيلم «السرب» وذلك عبر حسابة الرسمي إنستجرام.

 

قصة فيلم «السرب»:

يجسد أحمد السقا خلال أحداث السرب شخصية علي المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

أبطال فيلم «السرب»:

العمل من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، شريف منير، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

مدة تصوير فيلم السرب

أستغرق تصوير العمل ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد، ومن المفترض طرحه 1 مايو.

تفاصيل البرومو الرسمي «السرب»

كشف البرومو لقطات لأبطال الجيش المصري في التصدي للإرهاب، وعلقت الجهة المنتجة: “قريباً، فيلم السرب، دم المصريين خط أحمر”.

ونال البرومو الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، خاصة مع مشاركته من قبل الكثير من النجوم في الفيلم، ومن بينهم أحمد السقا الذي نشره اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو”إنستجرام”.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed ElSaka‎‏ (@‏‎ahmedelsakaeg‎‏)‎‏

 

أخبار ذات صلة

غدًا عرض فيلم بنات ألفة

على الهلباوي يحيى حفل فني ساقية الصاوي

إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف

وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين.. تفاصيل

هشام ماجد يبدأ تصوير فيلم إكس مراتى

تفاصيل اصابة الفنان محمد عبده بالسرطان

محمد عبده يعلن إصابته بمرض السرطان

حسن الرداد يكشف سر نجاح مسلسل محارب الثلاثاء

آخر الأخبار
"منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية" وزير الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومى يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن... انطلاق الأعمال التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المشتركة المصرية الأردنية وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات "حياة كريمة"