الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السيسي: فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة

 

أكد الرئيس السيسي خلال كلمته في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية أنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة.

 

 

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية: “بنبه المصريين لتعليم أولادهم في مراكز للثانوية العامة.. علشان يتعلموا التطور التكنولوجي.. فرص بتوفر 20 و30 و40.. المجال ده عاوز مليون كل سنة.. إحنا في مصر فين؟.. إحنا بنعمل حاجات كتير أوي وكتير من الناس البسطاء مايعرفوش.. ولاد في إعدادي وابتدائي دلوقتي.. خليكم في اللى بنتكلم فيه.. على المستوي الثالث “البرمجة الحديثة” يعمل بـ 100 ألف دولار في السنة”.

أخبار ذات صلة

السيسى يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع “مستقبل مصر”

بث مباشر السيسي يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر

شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب في القاهرة

وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

الصحة: اغلاق عيادة للتجميل مخالفة يعمل بها منتحل صفة طبيب بمدينة نصر

أمريكا: أعداد القتلى المدنيين فى غزة تفوق المسلحين

آخر الأخبار
وزارة النقل: يومان ويبدأ التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية التي ستعمل داخل العا... السيسى يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد لمشروع "مستقبل مصر" بث مباشر السيسي يفتتح موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر أكاديمية مصرللطيران للتدريب تشارك في مؤتمر صناعة الطيران الأفريقى 2024 إبراهيم العيسوي رئيساً لقطاع السلامة والجودة ومتابعة أداء الشركات بالشركة القابضة لمصر للطيران شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب في القاهرة بمعدل نمو 144%.. بنك قناة السويس يربح 611 مليون جنيه بالربع الأول من 2024 انخفاض جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الاثنين وزير الإسكان يتفقد بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزانيا رئيس مصلحة الضرائب تؤكد 15 مايو المقبل إلزام الممولين بإصدار الايصال الإلكتروني بالمرحلة الفرعية (ال... أدنوك للحفر تفوق توقعات السوق وتسجل عائدات وأرباح قياسية للربع الأول وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة 6 أكتوبر أدنوك للحفر تفوز بعقد قيمته 6.24 مليار درهم للتنقيب عن مصادر الطاقة غير التقليدية في الامارات تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح أسعار هيونداي إلنترا CN7 موديل 2024 في مصر وزير الإسكان يتفقد سير العمل بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريرى" الكهرومائية على نهر روفيجي بدولة تنزاني... حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات أفضل تابلت سامسونج للفئة المتوسطة بسعر مناسب ماذا يحدث لجسمك عند تناول خل التفاح بكثرة تعرف على إيرادات فيلم السرب في دور العرض السينمائي أمس