الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار

شوّقت “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور الخليجي والعربي لحفلها المقبل في الإمارات بمدينة دبي بقاعة كوكا كولا ارينا، ونشرت في حسابها الرسمي بموقع “X” قائلة: “بضعة أيام أخرى متبقية! .. استعد لقضاء ليلة لا تنسى في كوكا كولا أرينا دبي”، والتي أعدت للسهرة الغنائية مجموعة من المفاجآت برفقة فرقتها الموسيقية.

 

وتتعاون نجوى كرم في تنظيم الحفل الجماهيري الكبير مع شركة “مومنتس افنتس” الذين أعدوا أفضل تقنيات الصوت والإضاءة والديكور للمسرح، والذي سيشهد حالة من الإبهار مع أنغام موسيقى أغنياتها المحبوبة والمطلوبة لدى الجمهور الخليجي والعربي الذي سيحضر الحفل في قاعة كوكاكولا أرينا – دبي.

 

ومن جهة أخرى وحول حفل نجوى كرم المقبل في ألمانيا الذي يجمعها مع الفنانة أصالة، أعلنت “مومنتس افنتس” عن نفاذ جميع التذاكر “Sold Out” ، وبناء على ذلك تم الإعلان عن فتح وعرض تذاكر إضافية بناء على طلب الجمهور وكثافة الطلب، حيث أعلنت موعداً جديداً لطرح التذاكر الإضافية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 أبريل 2023.

أخبار ذات صلة

أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي

نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام

فيلم “أبو نسب”: تحفة كوميدية ​لا يمكنكم تفويتها على يانغو بلاي

تعرف على إيرادات فيلم السرب في دور العرض السينمائي أمس

رامي عياش يحيي حفل غنائي في باريس

عمرو دياب يحيي حفلاً غنائيًا ضخمًا في دبى

بعد ظهورها بملابس عروس.. لقاء سويدان تتصدر مؤشر جوجل

فريدة سيف النصر تكشف أسرار حياتها غدًا مع عمرو الليثي

آخر الأخبار
صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أستون فيلا FDC Summit تعلن ملامح دورتها السادسة في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه "اوربن لينز للتطوير العقاريUrbnlanes “ و"مجموعة فنادق ومنتجعات IHG العالمية" رئيس هيئة الدواء المصرية يجتمع مع ممثلي المجلس الأعلى لمراجعة اخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية أشرف زكي يعلق على أزمته مع طارق الشناوي متحدث اتحاد القبائل العربية: سيناء حائط صد أمام من تسول له نفسه المساس بأرض مصر وزير الصناعة يتفقد جناح «رنكو كول» في المعرض الدولي للتكييف والتبريد والتدفئة رسائل مهمة من الرئيس السيسي في افتتاح موسم الحصاد نجوى كرم أول فنانة بالشرق الأوسط تختارها شركة meta المالكة لواتساب وانستغرام وسام أبو علي يقود هجوم الأهلى أمام الترجى صافي أرباح «الإمارات دبي الوطني - مصر» يقفز إلى 1.1 مليار جنيه خلال الربع الأول من 2024 وزيرة التعاون تشهد تخريج 9 شركات ناشئة في الدفعة الثانية من برنامج مسرعة التمويل المناخي وزير الخارجية يتوجه إلى البحرين في إطار الإعداد للقمة العربية وزيرة التخطيط تشارك في ختام فعاليات مؤتمر "الاستثمار .. الصناعة .. التصدير – المثلث الذهبي" جي بي أوتو ترفع الستار عن سيارة FL Hyundai Elantra AD بعد تجميعها محلياً في السوق المصري شاتسي حسن تكشف التحديات السيبرانية وتحذر من "الكوانتوم" bokra تتعاون مع "دهب مصر" لإطلاق منصة "بكرة دهب" إل جي مصر تتتبرع بثلالث شاشات تلفزيون وثلاث غسالات لدار ايتام جمعية الرحمة بالمنوفية Maximize Your Wellness Journey with QNET's EDG3 Plus: The Ultimate Energy and Immune Support