الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.6%

 

أمس على صعود، وربح رأس المال السوقي 20 مليار جنيه خلال 10 دقائق ليصل إلى مستوى 1.801 تريليون جنيه.

 

وارتفع مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 1.58% ليصل إلى مستوى 26846 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 30 محدد الأوزان” بنسبة 1.91% ليصل إلى مستوى 32774 نقطة، وقفز مؤشر “إيجي إكس 30 للعائد الكلي” بنسبة 1.69% ليصل إلى مستوى 11539 نقطة.

 

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70 متساوي الأوزان” بنسبة 0.28% ليصل إلى مستوى 5876 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 100 متساوي الأوزان”، بنسبة 0.6% ليصل إلى مستوى 8455 نقطة.

أخبار ذات صلة

البورصة المصرية.. ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.5% بختام جلسة بداية الأسبوع

رئيس الرقابة المالية يستعرض جهود التحول الرقمي بالقطاع المالي غير المصرفي أمام ممثلي مجتمع الأعمال

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 1,09 % بختام تعاملات اليوم

مؤشرات البورصة تقفز 3% في ختام تعاملات الأسبوع

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في بداية تعاملات اليوم الخميس

البورصة المصرية توقع أتفاقيةتعاون مشترك مع جامعه حلوان

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي

آخر الأخبار
تزامنًا مع أجازة نهاية العام .. مطار سوهاج الدولي يستعد لإستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أ... العوضي: مبادرة "قمة البحرين" تدعم التكامل العربي في مجال التحول الرقمي بترومين فوتون تحتفل بنجاح رعايتها لمعرض جدة الدولي الثاني للبناء بحضور السفير الصيني "غرفة الشارقة" تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في "إيكرس 2024" مؤتمر  «آيسنار 2024» الذي تنظمه مجموعة أدنيك تجمع عالمي لنخبة من كبار المتحدثين  "إكسبو كولينير" ينطلق غداً في إكسبو الشارقة بمشاركة أكثر من 3500 طاهٍ من العالم ديكوبيلد 2024 يسلط الضوء على أحدث التقنيات في عالم المنازل الذكية طرح تذاكر النزال المرتقب الذي يجمع ويتكر وشيماييف ضمن أول حدث لـ UFC في السعودية تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المخلفات والحاصلين على التدريب ودمجهم فى القطاع الرسمى الزراعة: جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية رئيس الوزراء يتابع الترتيبات الخاصة بعقد مؤتمر الاستثمار المصري-الأوروبي المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT تنظيم الاتصالات يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي مصر في مجال الأمن السيبراني بـ إطلالة " orange" "هبه عبد العزيز" تنشر مجموعة صور من شرم الشيخ وزير البترول يستقبل السفير التشيلى بالقاهرة الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي : مشاركتنا في قمة FDC ومجلسها الاستشاري يعكس رؤيتنا البورصة المصرية.. ارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 4.5% بختام جلسة بداية الأسبوع هواوى تطلق حملة "استبدل بطاريتك" لتعزيز قدرات مستخدمي الهواتف الذكية في مصر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تتيح خدمة استخراج شهادة عدم الالتباس وحجز الاسم التجاري إلكتر... محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون فى ظهور يورجن كلوب الأخير