الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كيفية تقديم طلب فتح حساب ببنك مصر.. ببلاش وأنت في بيتك

 

 

يقدم بنك مصر العديد من الشهادات والحساب المصرفية المميزة للعملاء، كما يمكن الاستفادة من بعض خدمات بنك مصر دون الذهاب لفرع البنك، ونرصد في السطور التالية، كيفية تقديم طلب فتح حساب أون لاين في بنك مصر، وشروط التقديم والمزايا.

 

كيفية تقديم طلب فتح الحساب أونلاين

يتم الدخول لتطبيق البنك وإدخال البيانات المطلوبة واختيار نوع الحساب المناسب للعميل، ثم يتم في الخطوة التالية تحديد الفرع وموعد الزيارة لإتمام إجراءات تفعيل الحساب، وفي الخطوة الأخيرة يتم التوجه للفرع ببطاقة الرقم القومي للتوقيع و الحصول علي رقم الحساب.

 

شروط التقديم على طلب فتح الحساب ببنك مصر

الخدمة متاحة فقط للأفراد المصريين من 16 عاما فأكثر ممن ليس لديهم حساب مصرفي باسمه قائم طرف بنك مصر، وأن يكون العميل مقيم داخل جمهورية مصر العربية وأن يكون لديه بطاقة رقم قومي ساريه الصلاحية، كما أن الخدمة غير متاحة لطلب فتح حساب بموجب توكيل أو على سبيل الهبة.

 

مزايا خدمة طلب فتح حساب أون لاين

يمكن فتح الحساب مجانا بدون مصاريف، ويتم الاﺷﺘﺮك ﺑﻤﺤﻔﻈﺔ ﺑﻨﻚ ﻣﺼﺮ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ BM Wallet والخدمة الصوتية مجاناً، كما يمكن إصدار بطاقة خصم فوري مجاناً بدون مصاريف، بجانب استخدام ﺧﺪﻣﺔ الإﻧﺘﺮﻧﺖ اﻟﺒﻨﻜﻲ BM Online ﻣﺠﺎﻧًﺎ للقيام ﺑﺪﻓﻊ اﻟﻔﻮاﺗﻴﺮ، وﺗﺤﻮﻳﻞ الأﻣﻮال، وﺷﺮاء اﻟﺸﻬﺎدات، واﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ اﻟﻤﺰاﻳﺎ اﻷﺧﺮى، كما أن الشخص للانتظار لا يحتاج في الفرع، فيمكن حجز زيارته في الموعد المناسب له.

أخبار ذات صلة

البنك التجاري الدولي يتصدر تعاملات الأسبوع الماضي، بقيمة تداولات نحو مليار جنيه

تعرف على موعد صرف معاش أغسطس 2024

سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الجمعة في البنوك المصرية

مامو تجمع تمويلاً بقيمة 3.4 مليون دولار لتطوير الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج