الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتخب الأرجنتين يفوز على كوستاريكا بثلاثية مقابل هدف

 

فاز منتخب الأرجنتين، على كوستاريكا، صباح اليوم، بنتيجة 3-1، في مباراة ودية دولية جمعت بين المنتخبين على ملعب لوس أنجلوس التذكاري بكاليفورنيا، في مباراة دولية ودية، وانطلقت المباراة في تمام الساعة الرابعة و45 دقيقة فجرا بتوقيت القاهرة.

 

وشهدت الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، إحراز مانفريد أوجالدي لاعب منتخب كوستاريكا، الهدف الأول لمنتخب بلاده من متابعة من داخل منطقة الجزاء لتسديدة لزميله ألفارو زامورا، من خارج منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس والتر بينيتيز لترتد إلى قدم أوجالدي، لتمر الكرة في الزاوية اليسرى السفلية لشباك الأرجنتين.

 

وفي الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني، كاد إنزو فرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين أن يحرز هدف التعادل من تسديدة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس كوستاريكا ببراعة ليحولها إلى ركلة ركنية.

 

هدف دي ماريا

ومن ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، سدد أنجل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين بقدمه اليسري، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى كوستاريكا، محرزا هدف التعادل للأرجنتين في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني.

 

وبعد 4 دقائق، ومن رأسية من داخل منطقة الجزاء، سجل ألكسيس ماك أليستر لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الثاني في مرمى كوستاريكا.

 

وفي الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، سجل أوتارو مارتينيز، لاعب منتخب الأرجنتين، الهدف الثالث لبلاده من تسديدة من داخل منطقة الجزاء على أثر أسيست من دي بول

أخبار ذات صلة

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية والقناة الناقلة

الاسماعيلى يلتقي الداخلية في الدوري المصري

باير ليفركوزن الألماني يواجه روما الإيطالي الليلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

الأهلى يواجه الزمالك فى نصف نهائى دورى السلة بالإسكندرية

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية

ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا الليلة

آخر الأخبار
معرض جدة الدولي للبناء (JIBEX) 2024 ينطلق بمشاركة أكثر من 300 عارض. روبي تتصدر ترند X قبل ٢٤ ساعة من إصدار «الليلة حلوة» دار الأوبرا السلطانية مسقط ترحّب بنجوم الأوبرا البارزين في العروض النهائية لموسم 23/24 شركة إنترلنكد تفوز بمسابقة الشركات الناشئة لمعرض سوق السفر العربي 2024 سوق السفر العربي 2024 يشهد نموًا بنسبة 15% على أساس سنوي مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدًا "كيريسون" تعرض حلول الاتصالات الراديوية الرقمية ثنائية الاتجاه وميزة الضغط عبر الهاتف الخلوي انفينكس تخفض أسعار هواتفها المصنعة محليا بنسبة 18٪.. والبداية SMART 8 صناعة الامارات و مجموعة أسياد يستعرضان الفرص الاستثمارية الواعدة لاستقطاب المشاريع الاقتصادية السيسي يبعث برقية عزاء إلى رئيس دولة الإمارات الشقيقة وزير الصحة يشهد فعاليات المؤتمر العلمي السنوي لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية مدبولي : الشغل الشاغل العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بالبلدين ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات الأسبوع بروتوكول تعاون إعلامي بين البلدين .. كرم جبر: آفاق جديدة للتعاون الإعلامي بين مصر والأردن «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب وترقب الأسواق لقرار الحكومة بشأن مبادرة "زيرو جمارك" تجديد ترخيص مطار الاقصر الدولي لثلاث سنوات غدًا.. طرح شقق سكنية للمصريين بالخارج بمشروع بيت الوطن نجوى كرم تلتقي الجمهور في "موازين" بالمغرب بعد ألمانيا «الغرف العربية»: ٣٢٠ مليار دولار حجم سوق الذكاء الاصطناعي المتوقع بحلول عام 2025 نتفليكس تضيف خمس ألعاب جديدة على تطبيقها الخاص في مايو بنك الطعام المصرى: نفخر باختيارنا لعضوية أول مجلس أمناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي