الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

رامي صبري يقدم حفلا غنائيا ضخما بحضور جماهيري كامل العدد بالكويت

أحيا النجم رامي صبري خلال الساعات الماضية حفله الغنائي الضخم بالكويت ضمن حفلاته المقرر أن يتواجد فيها في مصر وعدد من الدول بموسم الصيف.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا رافعًا شعار “كامل العدد” حيث نفدت تذاكر الحفل بالكامل قبل موعد الحفل بفترة كبيرة، وحرص الجمهور على التواجد قبل موعد الحفل بفترة كبيرة.

وظهر رامي على مسرح الحفل بـ “لوك” جديد وسط تفاعل كبير ووصلة تصفيق مستمرة من الجمهور، وبدأ في تقديم أغانيه التي حضرها ضمن خريطة الحفل.

وقدم العرب” خلال الحفل عددًا من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة منها  “بين الحيطان ويمكن خير وكلمة وإنتي بتهزري وغالي وغمضت عيني” وغيرها من الأغنيات.

ويستعد رامي لتقديم عدد من المفاجآت خلال الفترة الفترة القادمة من خلال عدد من الأغنيات على طريقة السينجل منها دويتو مع النجم تامر حسني ودويتو مع النجمة يارا بالإضافة إلى عدد من الحفلات الضخمة.

أخبار ذات صلة

حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى

وفاة زوجة أحمد عدوية وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة.. تفاصيل

هبة عبدالعزيز : صالون كلام ف السيما للمخرج أشرف فايق ..إثراء للقوى الناعمة المصرية

هبة عبد العزيز في الذكرى ال ٧٦ للنكبة : عار على الإنسانية كلها

دواعي السفر يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. ايه الحكاية

حفل لعلي الهلباوي في سياقة الصاوي

وائل جسار يحيى حفل غنائي في قصر يبلوس بلبنان

شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد “باي شمس”

آخر الأخبار
وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية وزيرة التعاون : مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لعام 2027 وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية وزير المالية يصدر قرارا بتجديد تكليف مى فريد مديرًا تنفيذيًا للتأمين الصحى الشامل وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص سعر السيارة بيجو 2008 موديل 2024 خصم جبار على موبايل ريدمي الأكثر مبيعا من شاومي مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A23 نقص أدوية السمنة وإنقاص الوزن يسبب الإزعاج حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى الأهلى يختتم تدريباته اليوم فى رادس قبل ذهاب نهائى أفريقيا موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه مصر تواصل الهيمنة على بطولة CIB العالم للإسكواش السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته فى القمة العربية بالبحرين الأرصاد الجوية : الموجة الحارة تستمر أسبوع والحرارة ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية