الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حملة أمنية ناجحة في مدينة ملوى تُسفر عن اعتقال ٥ تجار مخدرات

تمكنت مباحث مدينة ملوى بجنوب المنيا من تنفيذ حملة أمنية موسعة، تحت إشراف العقيد علاء جلال رئيس فرع البحث، أسفرت عن اعتقال خمسة تجار مخدرات في مناطق متفرقة من المدينة، بمنطقة الجسطيني ومنطقة الشيخ ناصر والحلاجة. شارك في الحملة الرائد محمد عبداللاه رئيس مباحث ملوى، والرائد أحمد عبد العظيم، والنقيب محمد ضاحي،والنقيب محمود طارق معاونوا مباحث ملوى.

واسفرت الحملة عن ضبط 5 مروجي مخدرات وهم كالتالي…

1_ المدعو كسبان وشهرته كمبوس عاطل ومقيم ناحية شارع التفتيش وبحوزته ١٠٠ امبول شابو وشنطه سوداء ومبلغ مالي وهاتف محمول

2_ المدعو عبدو كسبان مسجل خطر وبحوزته ٥٠ علبة من عقار التامول المخدر ومقص وعدد ٤٠ امبول من عقار الشابو ومبلغ مالي ٢٠٠٠ جنيه.. مقيم نفس ذات عنوان المتهم الأول..

3_ المدعو على عمر عاطل ومقيم ضرب الشقف مسجل خطر وبحوزته ٦٠ امبول شابو ومبلغ مالي وشنطة بيج اللون

4_ المدعو هاشم عمر مقيم شارع الإشراف وبحوزته ٦٠ امبول شابو ومبلغ مالي ٣٠٠٠ جنيه وهاتف و٥ قطع لونها بني داكن تشبه في شكلها جوهر الحشيش.

5 _ المدعو هاني حموكا مسجل خطر وبحوزته ٦٠ امبول شابو و١٠ علبه من عقار التامول المخدر .

تم تحرير المحضر اللازم وإرسال المضبوطات والإحراز الي الطب الشرعي وعرض المتهمين على النيابه العامه لاستكمال التحقيقات.

 

 

 

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات اليومية والليلية التي ينفذها ظباط مباحث ملوى، للقضاء على ظاهرة انتشار المخدرات في المدينة

أخبار ذات صلة

سارع بالتقديم ….. رابط التقديم على وظائف مصر للطيران

انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء

تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون…. الاستعدادات والاحتياطات اللازمة

قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء

عبير عصام تتولى أمانة ريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بالجيزة

الرئيس السيسي يجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية

باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا

آخر الأخبار
سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء مراجعة شاملة لهاتف Samsung Galaxy A16 5G: تجربة المستخدم دليل كامل لحجز شقق مشروع صبا... خطوات سهلة وسريعة انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء أوربان كروزر سيارة فريدة من تويوتا تجمع احتياجات الاسرة المصرية تحذيرات عاجلة من إعصار ميلتون.... الاستعدادات والاحتياطات اللازمة تعرف على أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا.. تحليل قرعة دوري أبطال أفريقيا كاملة تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: مقارنة مفصلة بشرى سارة للمواطنين.. قرار إلغاء اشتراطات البناء الجديدة 2024 انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية