الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

 

يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء غداً ، الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويقوم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشرح عدة أمور وخطط فنية في مران اليوم بهدف تنفيذها في لقاء الغد المرتقب الذي يتطلع الأحمر للفوز فيه من اجل استكمال رحلة التتويج باللقب القاري للمرة الثانية عشر.

 

ويشهد مران اليوم حسم موقف اللاعبين المُصابين من دخول قائمة مباراة الغد ، ويأتي في مقدمتهم مروان عطية الذي غاب عن مباراتي الزمالك بالدوري ولقاء الذهاب أمام مازيمبي للإصابة في العضلة الخلفية خلال لقاء زد بالدوري وتبدو حظوظ مروان كبيرة في التواجد ضمن قائمة مباراة الغد بعدما تعافى من الإصابة.

أخبار ذات صلة

اليوم.. نهائي بطولة “CIB” العالم للإسكواش بمتحف الحضارة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش ب3 لاعبين في المباراة النهائية

غيابات الزمالك أمام نهضة بركان وموقف شلبى من المشاركة بنهائى الكونفدرالية

وفاة أحمد نوير مراسل بي ان سبورت في مصر

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لعدد من المشروعات ببني سويف وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات ا... وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة يستفيد منها 176 و دورة ج... 31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها